فقط دفعتين من 97 $






+

هل سبق لك أن المشتبه بهم كان هناك سر حول الأموال التي كانت تعمد يجري الاحتفاظ منك ... خدعة واحد فقط، أنه إذا كنت على علم بذلك، يمكن أن تجعل كل أحلامك من النجاح المالي تتحقق؟ هل يعتقد في أسطورة أن حفنة من TITANS قوية إدارة العالم داخل مجتمع سري مع شفرة سرية؟ تساءلت عن الكيفية التي حصلت هناك، ولماذا كنت أبدا حتى سنحت له الفرصة؟ هل شعرت مثل الأسواق المالية التقليدية مثل الأسهم والسندات والسلع ومضارب فقط، معد من قبل زائفة، والمال العزق وول ستريت القطط السمان، وتهدف إلى المسمار جو متوسط ​​من مدخراته، كل على الدولار سبحانه وتعالى .... ابدأ القراءة وستجد كنت على مقربة ريال ... الدولار 3 مليار $ في اليوم "المال بالتنقيط" هل أنت على استعداد لترك في على سر، أو "شفرة" ريال للرجال السلطة وحراسة على مدى عقود. الرجال الذين يسيطرون على نظام المال في العالم كله؟ قصة أنا على وشك أن أقول لكم سوف تهب قبالة رأس أكبر من كبير، والمصارف الاحتياطي الفيدرالي، وعلى الغش من الداخل مرة واحدة غير قانوني. سيكون صدمة لك، إقناع لك، وربما تصيب لك معدتك لثلاثة أسباب كبيرة: سبب # 1 مجرد ضخامة منه. كنت على وشك أن تكشف حيث السلطة والمال الحقيقية تكمن في الاقتصاد العالمي وكيفية أسواق الأوراق المالية في كل العالم لا يمثل سوى 5٪ من إجمالي الثروة .. سبب # 2 سرية منه. حتى VERY مؤخرا لم تكن حتى يسمح لك للعب في هذه اللعبة. كانت محفوظة على الشعر المستعار كبيرة والسياسيين القط الدهون، وانهم يحاولون بالفعل لإغلاق الباب مرة أخرى قبل أن تتمكن حتى تبدأ. سبب # 3 الأرباح التي تحققت من ذلك. تخيل، تريليونات الدولارات تغيير الأيدي ملايين المرات يوميا. ماذا لو كان هناك طريقة لأجهزة الكمبيوتر لمجرد يحلق كسور سنتا عن الكثير من المعاملات وإيداعها في حسابك المصرفي؟ وجود هذا النظام اليوم، ولكن فقط عدد قليل من الناس يعرفون عن ذلك، حتى الآن. تتحملوني، وهذا هو على وشك الحصول على الخير ... تحذير: إذا لم تكن مستعدا ل جعل التقاعد حياتك "برغي أنت" المال ثم أنت لا ينبغي قراءة أي علاوة على ذلك هذه ليست لضعاف القلوب، وإذا جئت هنا بحثا عن وسيلة لكسب بضعة دولارات إضافية، هذه ليست لك. ابتعد أو ارحل! هذا هو "الكبيرة الأولاد" لعبة وانها مثيرة، الدموي والذي تغلب عليه اسهم مع المزيد من المال يمكنك أن تتخيل أي وقت مضى. بشكل جاد! إذا كان لديك ضعف في القلب أو دستور الفقراء، انتقل إلى eTrade وشراء بضعة أسهم أيا كان الكلب حماقة كانوا ضخ على CNN اليوم، ويعيش ما يسمى ب "الحلم الأميركي" ... أيا كان ذلك. ولكن إذا كنت ترغب في تجربة الثروة الحقيقية مرة واحدة فقط في حياتك، ثم الاستماع قريب. أنا لا أتحدث القليل من المال، إما ... أنا أتحدث المال الوفير ... هذا النوع من المال الذي يسمح لك لتقول "المسمار لك!" إلى أي شيء لا تريد القيام به. هذا النوع من المال الذي يتيح لك ... العيش في منازل مع المزيد من حمامات من people8230. السفر عن طريق jet8230 الخاص؛ البقاء في $ 2000 rooms8230 الفندق ليلة. محرك السيارات التي المصاصون سوق الأسهم يمكن أن يحلم فقط of8230. تشتري لك زوجة هدايا باهظة الثمن لمدة لا reason8230. إنفاق المال على نفسك بالذنب مجانا! إذا كان لديك الحجارة لذلك، ثم قرأ هذه الرسالة بأكمله، وطباعته ثم قراءتها مرة أخرى. الآن دعونا الحصول على BS للخروج من الطريق ... سوق الأسهم هو كذب، ل أحمر الرنجة لالمصاصون هل ندرك كيف يعمل سوق الأسهم حقا؟ قد كنت تعتقد أنك تفعل ولكن أراهن أنك لم يقترب حتى، حتى إذا كنت تستثمر في ذلك. الشركات لا كسب المال أكثر من ذلك ... على الأقل ليس ما يكفي لإطعام جشع وول ستريت. وغني عن مثل هذا: شركات في بورصة نيويورك وناسداك بحاجة الى ان تنمو 15-20٪ كل سنة واحدة إلى الحصول على لاحظ، ولكن في معظم الوقت لا يمكن أن تنمو بهذه السرعة بحيث أنها ببساطة شراء "النمو وهمية". انها لعبة العملاق من 8220 (3)؛ بطاقة Monte8221. حيث المصاص الوحيد هو أنت! وإليك كيف يعمل: انهم استئجار شركة MA (عمليات الاندماج والاستحواذ) للعثور عليهم الشركات لشراء لتلبية أعدادهم. الدعاوى MA الخروج وشراء شركات الجملة ل3X 4X أرباحها السنوية. الكل في الكل، وهو سعر عادل جدا. بعد ذلك تنظيف الكتب، وطرد مؤسسي وتثبيت بعض مزيد من أسماك الضاري المفترسة وول ستريت لتشغيل مكان، بحيث يمكن للشركات العامة لفة لهم الحق في FAST. الخطوة التالية… 8220؛ الداخل Job8221. بعد ذلك إعادة بيع الشركات الخاصة إلى شركات مساهمة عامة ل8X - 10X الأرباح السنوية! وبعبارة أخرى، انهم قادرة على "الوجه" شركة وجعل 300٪ على استثماراتهم. ليس الربح سيئة لمدة 6-12 شهرا يعمل. لكنني أعرف ما كنت أفكر ... "لماذا أي من الشركات العامة الذكية أن تكون هذه المصاصون ودفع 8X - 10X للشركة أنه في وقت سابق من العام تم شراؤها فقط ل3X - 4X" مشاركة الخطوة: إن 8220؛ Dump8221. انها بسيطة ... لديهم بالفعل مصاصة أكبر بكثير في انتظار دفع 20X - 30X أرباح لنفس الشركة بالضبط حتى ثلاثة أضعاف فورا أموالهم أيضا، ولكن مع الأصفار أكبر! حتى منظمة الصحة العالمية ان "مصاصة" أنا في اشارة الى؟ مصاصة هو أنت، والمستثمر العادي في سوق الأسهم. الدقيقة هذه الشركات إضافة المقتنيات الجديدة في كتبهم، لها فورا، بقيمة 20X -30X الأرباح. هذا ما الشركات العامة عادة تجارية لل. تادا! نمو وهمية 8230؛ يشعر المرضى حتى الآن؟ هنا هو كيف ينهار: المزيد من الأخبار الكريهة: إذا كنت تفعل الرياضيات، والتي معظمها لا، وكنت أرى ان الامر سيستغرق لك (حامل الأسهم التجزئة) 30 عاما حتى لمجرد الخروج. أوه، بالمناسبة معظم هذه الشركات لا تجعل من 30 عاما ... هذه هي رحلة باتجاه واحد أسفل المصاصون حليف. ولكن هذا ليس خطأك! لقد تم بيع هذه الكذبة طوال حياتك، وحتى الآن فقط أراهن أن أحدا لم شرحت كيف يمكن لعملية عملت فعلا. ولكن الآن كنت لا تعرف، والحقيقة هي عند شراء الأسهم RETAIL عن طريق وسيط كنت تدفع بقدر 10 أضعاف ما هي الشركة حقا يستحق. هذه هي الطريقة التي يعمل بها سوق الأسهم. هذا هو السبب في أن "القطط السمان" في وول ستريت الحصول على الدهون لذلك ... وإذا كنت تعتقد انه سيكون لتغيير أنك تمزح نفسك! كيف يمكن أن تجعلك تشعر؟ يمكنك إما الثراء مع المطلعين أو البقاء مع الفقراء كل شخص آخر فإنه لم يتوقف لتدهش لي. لدي أصدقاء الذين يبقون في المنزل طوال اليوم، ومشاهدة CNN، MSNBC، فوكس نيوز، وبلومبيرج تنتظر بعض هراء زائفة وول ستريت 8220؛ insider8221. لنقول لهم الأسهم التي يجب أن شراء اليوم. يا إلهي، هل نحن حقا من الغباء كشعب. لماذا تعتقد أن الرجل هو على شاشة التلفزيون أقول لك لشراء الأوراق المالية أنه يملك؟ على رفع قيمة ل thats لماذا. فكيف لم أحصل تحولت إلى كل هذا .... كيف انكسر شقة بوي من سنوك، تكساس "تسلل" داخل أكبر المال الدائرة في العالم لم أكن أبدا تهديدا لهؤلاء الرجال. باختصار، حصلت في طريق صديق الكلية التي كان من الداخل LOADED أبي. كنت مجرد طفل - ولكن لم أكن غبية. هؤلاء الرجال السيطرة على نظام عوالم المال كله وعالمهم مليء السرية، وعباءة وخنجر السياسة والصفقات السرية التي من شأنها أن تجعل سياسي استحى واشنطن. رأيت كل شيء. معظمها الجيل grubbers المال 3RD و4TH، وأنها حقا لا أعرف أي طريقة أخرى. الأغنياء حقا لا يزدادون ثراء، لأنها تعطي NEVER من عامة مثلك أو لي الفرصة، وأنهما يشتركان NEVER كيف تفعل ذلك. هذا هو رمز سري. لكنني تصدع رمز! كسب ثقة الداخل واحد فقط، تعلمت كيف يعمل كل شيء، وهنا كيكر أنها حقا لا يبدو أن الرعاية التي أعرفها. لأنني كنت مجرد كسر هذا طفل من ولاية تكساس، وأنا يمكن أن تلعب أبدا في عالمهم. في الواقع كان لديهم القوانين التي أبقت الناس مثلي وأنت خارجا. ثم تغير فجأة أن كل شيء. في 1 مايو 1998 وهذا سر MEGA سوق بديل افتتح بهدوء للجمهور هذا السوق استخدام غنية اوبر لتنمو ثرواتهم هو 50X أكبر من بورصة نيويورك وناسداك المشتركة وانها 1000X وأسرع وأسهل لكسب المال من للمبتدئين. مجلد واحد أسابيع في هذا GIANT يساوي حجم عاما في بورصة نيويورك. فما هو هو؟ لعدم وجود مصطلح أفضل، هؤلاء الرجال يشترون ويبيعون البلدان. طيب، لذلك فهي لا تشتري فعلا البلدان، لكنها التجارة في العملات من البلدان التي هي جوهر حياة أي أمة. وهنا ما أعنيه ... POP اختبار: هل تعرف ما هو هذا: بالطبع كنت تعتقد أنك تعرف، "إنه مشروع قانون الدولار غبي!" ولكن في الواقع، فإنه يعمل أشبه شهادة الأسهم للحصول على حصة واحدة من ملكية الولايات المتحدة الأمريكية. خلافا للأسهم، وهذا الدولار يساوي ما بين 98٪ و 110٪ في "الأصول" المفترضة والمحتملة في أي وقت من الأوقات. لماذا ا؟ لأنه النقدية ... النقد هو استثمار آمن جدا أولا، من٪ السائل 100. هناك دائما تقريبا مشتر لحظية للنقد، لأن هناك سوقا التي تتاجر في ذلك كل ساعة من كل يوم تقريبا. ولكن حتى عام 1998، "الرجال قليل" مثلي ومثلك لم يسمح للعب هناك. ولكن على 1 مايو 1998، لوائح مرت أن فتح هذا السوق للجمهور، والآن أنا وأنت حر في التجارة والربح فقط مثل "القطط السمان" من العمر. ولكن لماذا العملات؟ هناك ثلاثة أسباب كبيرة يجب التجارة والاستثمار في العملات ... السبب رقم 1 للعملات هي أفضل من الأرصدة كما قلت من قبل ... سوق العملات يتداول حجم أكبر من أي سوق أخرى في العالم. سوق الأسهم يتداول ما يقرب من 10 مليارات $ في حجم التداول اليومي. الذي ليس سيئا على الإطلاق، ولكن هو ليس حتى 1٪ من ما التداولات سوق العملات يوميا. سوق العملات يتداول في المتوسط ​​1.8 $ تريليون دولار من العملة يوميا. عدم وجود سوق آخر في العالم يقترب من بعيد إلى هذا الرقم. السبب رقم 2 لماذا العملات أفضل من الأسهم: لا انرون، لا ورلد كوم، لا تايكو. وتستند هذه العملات على قوة اقتصاد دول بأكملها، وليس تقارير شركة واحدة. هذا لا يعني وجود خطر أليس كل سوق له مخاطر والعملات يست استثناء، ولكن عادة لا أميل تقع بين عشية وضحاها الدول المستقرة. كان لي صديق الذين ذهبوا إلى الكلية، وحصلت في تداول الأسهم، وبلغت محفظة الأوراق المالية الشخصية بقيمة ستة أرقام في الوقت الذي كان فقط 27. ليس سيئا. ولكن كلها تقريبا من كان ماكلاود، انرون، وورلد كوم MCI. تقريبا بين عشية وضحاها وكان له ثروة صغيرة تقل قيمتها عن 20،000 $. كل ذلك بسبب تقارير كاذبة الأسهم من كبار المديرين التنفيذيين. هذا غير قادر على أن يحدث في العملات. تداول العملات ينطوي على مخاطر مثل أي مكان آخر، ولكن الرئيس التنفيذي لشركة الفاسدين واحد ليست واحدة منها. السبب رقم 3 لماذا العملات أفضل من الأسهم: ثيريس العمل دائما. عكس سوق الأسهم، والتي لديها الإغلاق اليومي، سوق العملات مفتوح كل يوم ما عدا السبت. هناك واحد فقط على مقربة بالعملة لمدة أسبوع كامل، وهذا يعني تقريبا أي يوم وفي أي وقت، لديك القدرة على التداول. ... وCASH دائما له قيمة على عكس الأسهم! ايم لا أقول لها المستحيل لعملة لانقاص ALL قيمته، ولكن نسأل yourself8230. عندما حدث ما حدث من أي وقت مضى؟ حتى عندما حصلت أيسلندا إلى مشاكل كبيرة وذهب مفلسة، صعدت العالم في إنقاذها منهم (وعملتهم) بها. ذلك ما دمت فقط 8220؛ trade8221. في countries8230 أكبر، أكثر رسوخا. فرصتك لمشاهدة انخفاض الاستثمار الخاص ل$ 0 هو أقل بكثير مما كانت عليه في سوق الأسهم. الخبر السار هو أفضل التداول في أكبر بلدان 7 ... أو G78230. O. P.M. شعوب أخرى المال يتيح الحديث عن النفوذ لمدة دقيقة. هل سبق لك أن سمعت من حسابات الأوراق المالية التي تتداول في ما يسمى الهامش؟ thats حيث يمكنك طرح 1000 $ دعنا نقول، جهاز تحكم عن 1500 $ للسهم، هوه بارد جدا. شركات السمسرة تفعل ذلك لأنها هذا الرقم في أي يوم من الأيام على سعر السهم لن تنخفض بأكثر من الثلث أو نحو ذلك، وذلك عن رهان آمن جدا وسيط التهم اهتمام التجار على الأموال المقترضة انه التداول . في أسواق العملات وشركات الوساطة عادة إعطاء التجار 50-1 حسابات الهامش وبلا فائدة! لماذا تعتقد ذلك؟ لأن السوق نادرا ما يتحرك أكثر من بضع نقاط مئوية في أي يوم من الأيام. وتذكر، والقشط كسور سنتا من هذه الصفقات. وإذا كنت في بلد آخر خارج الولايات المتحدة، أو إذا كان الوسيط الخاص بك هو خارج الولايات المتحدة هذه الهوامش غالبا ما ترتفع لتصل إلى 200 أو 300-1. لذلك من غير المألوف بالنسبة لك لتكون قادرة على وضع 100 $ من الاموال الخاصة بك في حسابك، ويتم تداول $ 3000- $ 10،000 شخص من المال إلسس]. والجزء السوبر رائع هو أنت لا يمكن أبدا أن تفقد أي أكثر مما كنت مبلغ لديك في حسابك. هاوس أن للضغط؟ كيف جورج سوروس وارن بوفيه تستخدم عملة التداول عن الخير و(في بعض الآراء) الشر كنت قد سمعت من جورج سوروس؟ وهو على ما أعتقد، والمساهم الأكبر في المنظمات السياسية الليبرالية والحزب الديمقراطي في الولايات المتحدة. وكانت له لجنة العمل السياسية PAC موف أون أكبر مساهم منفرد في نجاح باراك أوباما بالفوز بالبيت الأبيض. [هس باستخدام المليارات من الدولارات له لدفع أجندته ليبرالي أسفل رقاب المواطنين الأمريكيين المشتركة الأخرى. فكيف لم سوروس جعل كل من ماله؟ إضافة إلى أنه قدم 1000000000 $ من ذلك في يوم واحد في سوق العملات. سأقول لك لاحقا أن القصة. ماذا عن وارن بافيت من بيركشاير هاثاواي، والرهان كنت قد سمعت عنه. الآن قبل أن تبدأ وربما كنت تنقذ نفسك "وارن بافيت يجعل الكثير من المال في سوق الأسهم، أليس كذلك؟" الجواب هو، على الإطلاق، ولكن ليس على شراء اسهم في طريق مصاصة أن تفعله. بافيت يشتري الشركات كله، ثم يبيعها عليك في الأسهم في شركة بيركشاير هاثاواي، في تجارة التجزئة كاملة. وقال انه على الجانب الجملة من لعبة الأسهم. $ 294 مليون ربح العملات في غضون 90 أيام ما أكثر الناس لا يعرفون أن بافيت الشركة ذكرت مؤخرا كسب 294 مليون $ في ربع نتيجة لعملية تداول عملتها. لوضع هذا في المنظور، وهذا المزيد من المال من أعلى Illustrateds الرياضة 10 الرياضيين حصل مجتمعة. كنت أعتقد ثيريس شيء لهذا العمل تداول العملات؟ "مطلوب صفر صنع القرار" والأفضل من ذلك، وقواعد ونظام جعل جميع القرارات بالنسبة لك لذلك ليس هناك عاطفة أو الإجهاد اليومي. ويمكنك تشغيل أنظمة متعددة في نفس الوقت، وأنا شخصيا التجارة 3 كل يوم، لذلك أنا حقا تحقيق الاستقرار في بلدي النتائج. وأنا أعلم الناس الذين يتاجرون 20 أنظمة أو أكثر في وقت واحد، مثل الجدول الكامل لبطاقات البنغو. هؤلاء هم الحيوانات، وأنا ببساطة لا أحب العمل كثيرا. (لقد حصلت كسول قليلا) هذا هو السبب… أستقيل وظيفتي وأنا الآن أنهي العمل معظم أيام قبل الإفطار - يمكنك أن تتخيل، كنت أستيقظ في الصباح عندما تريد، يمكنك فتح جهاز الكمبيوتر الخاص بك، واختيار ما تريد القيام به اليوم، ووضع النظام الخاص بك في المكان. كنت فعلت لهذا اليوم، الذي كان صعبا، ونظام يعمل كل عمل. الذي كيف أعيش كل يوم. تسعة أيام من 10، أنا فعلت تماما مع بلدي يوم عمل قبل أن يكون وجبة الإفطار، وأنا يمكن أن تنفق يوم لي بأي حال من الأحوال أريد أن. هذا يناسبني جيدا لأن أسافر الكثير جدا في هذه الأيام. في الخريف أنا وزوجتي استأجرت منزلا في كوستاريكا والبقاء هناك لمدة شهر. وقد بك كان في إجازة لمدة شهر؟ إن لم يكن أنا أوصي به. أن نكون صادقين أنا واسنت تماما في إجازة. ما زلت عملت كل يوم، ولكن فقط مثل عندما ايم في المنزل، كنت فعلت من قبل وجبة الإفطار. الذي يكون آخر جزء رائع من هذه الأعمال. يمكنني العمل من أي مكان في العالم التي لديها اتصال بالإنترنت، حتى من بلدها سفينة سياحية (على الرغم من أن أسعار الإنترنت مرتفعة جدا) بالإضافة إلى ذلك، عندما طلب الناس لي اليوم ما أقوم به من أجل لقمة العيش وأنا أقول 8220؛ ايم لtrader8221 العملات الدولية. أنا أحب نظرة على وجهها. لواحدة وأنا أعلم انهم أعجب، وهذا هو وظيفة جيمس بوند جدا. حتى تسلية، بغض النظر عن ما ثيري قائلا: أنا أعرف في الجزء الخلفي من عقولهم يفكرون 8220؛ رجل، أتمنى لو أعرف ما الذي يعني ... 8221؛ هذه هي صناعة بارد وانها جميلة سهلة الرتق ... لماذا أوباما العناية والصين و بن Berneke خلقت يمكنك الربح من الآن! هناك عيب واحد رئيسي لسوق العملات الأجنبية: عندما يكون الاقتصاد مستقرا، لا توجد تغييرا كبيرا يحدث في العالم، ونحن جميعا الى حد كبير في فرص متكافئة. عندما يحدث ذلك، باعتراف الجميع هذه السوق يمكن أن تكون مملة جدا. لحسن الحظ، فإن العالم أي شيء ولكن مستقرة ... خصوصا بالنسبة لأولئك منا في الولايات المتحدة. وهنا ثلاثة أسباب كبيرة فرصة تزخر بعملات: جعلت # 1 الرعاية أوباما الدولار غير مستقر للغاية. وباختصار، فإن بقية العالم لا يعرف ما اذا كنا نستطيع دفع الفاتورة لجميع البرامج الاجتماعية أوباما، لذلك المفهوم قيمة الدولار منخفضة ومستمرة أقل. إذا كنت بمتوسط ​​الأمريكي، وخاصة إذا كنت من أصحاب الأعمال، وهذه مشكلة كبيرة لأن التضخم يعمل المستشري ويحصل على خفض القوة الشرائية الخاصة بك. لكن بالنسبة لأولئك منا "في المعرفة"، ونحن يمكن أن تستفيد فعلا في هذه الأوقات المضطربة بينما يجلس جيراننا على هامش في حالة دائمة من العجز واليأس. يمكننا أيضا أن التحوط وحماية الاستثمارات الأخرى لدينا من قبل تقلبات كبيرة في السوق يعطينا الاجهزة جيدة للهروب هذا هو الوخزة المحورية وتحصل على أنها مكافأة مجانية و# 2 الصين فعلت كل ما في وسعهم خلال السنوات القليلة الماضية لخفض مصطنع قيمة عملتها لجعل بضائعها بيع أفضل على الصعيد العالمي. هذا النوع من "ترقيع" حقا يجعل عملتها يمكن التنبؤ بها، وخاصة 4 مرات في الشهر. انظر الى هذا "الإعلانات خلال عطلة نهاية الأسبوع والبنوك الصينية فتح قبل البنوك الأمريكية لدينا ساعات يمكن أن يسبب فجوات كبيرة في الأسعار" يسمى هذا النظام "الفجوة الذهبي" وتحصل عليه جدا # 3 رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي بن Berneke تبذل كل ما في وسعه مع أسعار الفائدة لإبطاء التضخم في الولايات المتحدة، في حين تمكنت من تسديد ديون الولايات المتحدة مع الدولارات من قيمة أقل. يمكن إعلانات جديدة من مجلس الاحتياطي الاتحادي ووكالة حكومية أخرى و لا يسبب تحركات كبيرة في سوق الفوركس. نستخدم استراتيجية المحركون للاستيلاء على تلك التحركات. ترى لماذا نسميه "بيج فوت" تحصل على هذا النظام الكامل للغاية هل أنت مستعد ل... سوف بالتنقيط النقدية للخروج من تلك جيوب لذلك ببطء وهم لن حتى إشعار السر الحقيقي تطير تحت الرادار. بالسحب من مجرد البنسات في تجارة متعددة تريليون سوق الدولار بك "مضة صغيرة" لن تجعل شاشة الرادار من الكبار، ولكن يمكن أن تجعلك ثروة صغيرة. ايم لا تمزح هنا. لكم حرفيا غير قادر على التفاف عقلك حول كيفية العديد من المليارات من الدولارات والين والفرنك السويسري والجنيه الاسترليني تغيير أيدي كل يوم واحد في هذا السيرك المال دوامات. وأنا أعلم ما لا يقل عن 100 شخصا الذين يتخذون بدوام كامل المتاجرة بالعملات المعيشة، بعض جعل مئات الآلاف من الدولارات إن لم يكن الملايين من الدولارات سنويا العمل من منازلهم أو مقهى الحي، دون أن يلاحظها أحد تماما. مقهى المليونيرات؟ ذهب من أي وقت مضى إلى ستاربكس ونرى هؤلاء الرجال مع أجهزة الكمبيوتر المحمول الهوى في 11 كلوك في الصباح؟ هل سبق لك أن نتساءل ما ثيري القيام أجل لقمة العيش؟ هل أنت الغريب خصوصا عندما أمشي خارج والحصول على داخل 90،000 $ BMW؟ لا توجد طريقة لنعرف على وجه اليقين، ولكن أود أن الرهان بعض من هؤلاء الناس هم أصدقائي، وتجار عملة زملائه. هذه هي الأعمال التجارية نمط الحياة من النوع يمكنك أن تتخيل فقط. كيف إضافي 10،000 $ ل الشهر تغير حياتك؟ هل فكرت في كيفية مجرد إضافي 10،000 $ في الشهر يمكن أن يغير حياتك تماما. ايم لا نتحدث عن آخر 10000 $ في الشهر أن لديك للحصول على وظيفة ثانية لوالعمل اضافي 40 ساعة في الأسبوع ل. ايم نتحدث عن الدخل السلبية. فسيكون ذلك كافيا بالنسبة لك أن يتقاعد في؟ أنا لا أعرف، أن يكون شخصية، ولكن يمكنني أن أؤكد لكم هذا، في كل حالة تقريبا، من شأنه أن يجعل الحياة أكثر بكثير ملائمة للعيش. سمعت هذا الخط في فيلم مرة واحدة ... 8220؛ ... ثيريس فقط بطريقتين ابنه، وكنت أفضل الحصول على مشغول المعيشة أو الحصول على dying8221 مشغول. كلينت ايستوود للأسف اليوم، وأعتقد أن هناك المزيد من الناس يجلسون حول ننتظر أن يموت من يعيش الناس في الواقع الحياة.