Rbc المباشر الاستثمار الخصم وسيط مراجعة






+

RBC المباشر الاستثمار الخصم وسيط مراجعة وكان ما يقرب من شهرين منذ حساباتي تم نقلها بالكامل بعيدا شكل ScotiaITrade (المعروف سابقا باسم ه * التجارة كندا) إلى RBC المباشر الاستثمار. كانت العملية بسيطة جدا ولكن الأمر يستغرق قليلا من الوقت لكل شيء أن يكون نقلها. وخلال هذه العملية، ويحدث في استلام الأرباح 3 مرات مع واحد منهم إعادة الشراء سهم واحد. كنت قلقا بعض الشيء أود أن ملء الاستمارات مرة أخرى ولكن لحسن الحظ، بعد إخطار RBC المباشر والاستثمار من خلال نظم الرسائل المضمونة، أنهم كانوا قادرين على نقل بسهولة الأسهم والمال في كل مرة واحدة. كان لا بأس به من دواعي سروري التعامل مع خدمتهم حتى من خلال نظام المراسلة الآمنة على موقعه على الانترنت. وهنا أفكاري في الأقسام المختلفة جنبا إلى جنب مع الصف. تداول العلمية الخبرة A تجربة مشابهة لباقي الوسطاء ولقد استخدمت والتي تشمل ScotiaITrade، ه الأمريكية للتجارة، وسكوتيا ماكلويد. أنا أميل إلى التجارة مع حد لأوامر البيع والشراء على أي حال. الجدول الزمني تسوية التجارة هو الى حد كبير نفس ما كان لي مع ScotiaITrade وه * التجارة. انها تقارب 3 أيام. كان لي بضعة تعليقات من المستخدمين TD وترهاوس عن إعدام التجارة في الوظيفة السابقة، وأنا الغريب ما هو هذا عن 8230؛ إذا كان أي شخص يريد للمشاركة، الرجاء القيام بذلك. نقل حساب درجة A + وكان نقل من ScotiaITrade ببساطة سهلا. حصلت على جميع أسهم نقلها العينية عن طريق ملء الاستمارات. ظللت منهم ما يصل إلى التاريخ من خلال نظام المراسلة الآمنة على موقعه على الانترنت من جميع الأرباح التي تلقيتها في ذلك الوقت وردوا بسرعة. ثلاث مرات في الواقع. اضطررت إلى دفع رسوم لنقل بضعة حسابات وRBC يرجى ردها لي عودة الرسوم ببساطة عن طريق الفاكس لهم كشف حساب شهري. أثناء النقل، بعض ACB (المعدل التكلفة أساس) [ورنت] نقلها وكنت قادرا ليعرفوا من بلدي ACB الأصلي لتتبع الأداء. كان من الجميل حقا أن تكون قادرة على القيام بذلك كما يمكنني الاعتماد على البيانات لبلدي تتبع الأداء. كانت تجربة مذهلة وسهلة. وتتويج للعملية هو أنني حصلت أيضا للحصول على رسوم نقل ظهري خدمة العملاء الصف A + أنا مسرور جدا مع خدمة العملاء. أنا أعيش في عصر الكمبيوتر ولذلك فإنني أحاول أن تفعل كل شيء على شبكة الإنترنت من خلال البريد الإلكتروني والاتصال فقط كملاذ أخير. أجابوا على جميع أسئلتي مع معلومات مفصلة بالنسبة لي المضي قدما. يحدث لي أيضا لفتح حساب RESP وأنا تتحرك بعيدا عن صناديق الاستثمار حيث هو حاليا، وكانت مفيدة في ملء الاستمارات كذلك. حتى وصفوه لي على المشي لي من خلال بعض المعلومات كنت قد عداد المفقودين. أنا فقط في عملية نقل بلدي صناديق الاستثمار المشترك ومنهم وسوف ضبط الاستثمارات. البحوث العلمية B وتركز الأبحاث في الغالب على البيانات الاقتصادية وأن ليس حقا لي كوب من الشاي. كان ScotiaITrade بعض التقارير لطيفة مع تصنيفاتها والتوصية التي أعجبتني. RBC يحدث أن يكون شيئا من هذا القبيل أن أستطيع الوصول يوميا ولكن الشكل هو من الصعب جدا أن يقرأ من خلال منظور محة. لقد رأيت أيضا تقارير TD وترهاوس وأنها تتماشى مع ScotiaITrade. أنا أحب أن يكون ما يعادل المنافسين لكنني كنت أعرف أن تسير في. شر يجب أن نتعايش معها. نظام الإنذار يعمل بشكل جيد جدا لكنه يأخذ قليلا من تافه للحصول على ذلك الحق. أتابع فقط اثنين من الأسهم في الوقت الحالي مع التنبيهات. MSFT وCNR. النوع الأول من الحصول على المتطفلة التي كتبها الإخطار MSFT وأنا في حاجة إلى ضبط ذلك قليلا. يمكنني الحصول على ما يصل إلى 7 رسائل البريد الإلكتروني في يوم واحد. تخيل وجود 100 سهم في قائمة 8230؛ كنت أتوقع البحث والتحليل RBC ولكنها جميعا البحوث SP. من الجيد جدا للشركات الأميركية مع تصنيفاتها 5 نجوم ولكن ليست جيدة كما هو الحال مع الشركات الكندية. حسابات الصف تعمل حسابات الولايات المتحدة وCDN مثلما أردت. أخيرا! لدي عملة بلدي وأنا أريد منهم. كما كندي، وتنويع بلدي هو في الغالب تجاه الولايات المتحدة مع التكتلات الكبيرة التي توفر لي مع تعرضي الدولي. كنت أرغب في تجنب صرف العملة عند التداول بقدر ما استطعت منذ دورته حقا مؤلمة للسيطرة وتكلفة يمكن أن تضيف ما يصل. علامة التبويب عقد يوفر لي مع لطيفة في عرض محة من كل ما عندي ملخص الحساب مع خط مختلف لكل عملة والمجموع في كل عملة بما في ذلك بلدي النقدية عقد في العملة. وكان هذا الأخير غيظ الحيوانات الأليفة لي مع ScotiaITrade كما كان مؤلما حقا أن تعرف مدى النقدية كان لي في كل عملة. بين الحين والآخر كان لي ما يصل إلى أعلى بسبب سوء الحساب وكان محبطا. I يحدث لديك حساب على الجانب المصرفي وكذلك أي رسوم بالمناسبة والعمل بشكل جيد للغاية. يتم دمج الحسابات المصرفية والاستثمار معا بشكل جيد وسهلة جدا للتنقل. في الواقع، أنا تتحرك ببطء حساباتي لأكثر من RBC لديهم حساب حقيقي وفورات الفائدة المرتفعة في مقابل بنك سكوتيا مع أموالهم ماستر أدوات الدرجة B لدي العديد من الأدوات من كان لي مع ScotiaITrade ولكن لا يزال بعيدا عن ه * التجارة الامريكية منذ أعرف ما هو ممكن على الرغم من أنني غير قادر على التجارة معها. علامة التبويب الأداء مع رسم بياني مقارن مؤشر يتطلب بعض الوقت لتقييم وأنا بحاجة الى مزيد من البيانات لبناء التقرير. وهو يعمل على مستوى شهر حتى أنا متعود أن يكون حقا قادرة على تقييم كيف أعمالي ضد مؤشر حتى ذهب عدد كبير من أشهر من قبل. توزيع الأصول ومحفظة النموذج هي لمسة لطيفة ولكن لتلبي معظمها نحو أموال المستثمرين المتبادل. أنا لا تزال تلعب معها. هناك قسم تعليم جيد للمستثمرين الجدد على الرغم من أن تبدأ. اعتقد انها كانت جيدة لتعليم حول الأدوات ولكن تهتم لتقودك نحو صناديق الاستثمار RBC. العمل هو العمل واعتقد 8230؛ القراء: ماذا تجربتك مع وسيط الخصم الخاص بك؟ تاريخ 2،000+ القراء والحصول على قائمة من 25 أسهم النمو أرباح قوية!